أَلاَ إِنَّ السِّيَادَاتِ | |
|
| عَلَى قَدْرِ أَهْلِ الْمَزِيَّاتِ |
|
وَكُلُّ الْفَضْلِ فِي الْعِلْمِ | |
|
| هُوَ الْمَقْصُودُ بِالذَّاتِ |
|
وَرُوحُ الْعِلْمِ فِي التَّوْحِي | |
|
| دِ تَوْحِيدِ الْعَقِيدَاتِ |
|
عَقِيدَاتِ السَّنُوسِيِّ ال | |
|
| إِمَامِ ذِي الْكَرَامَاتِ |
|
إمَامِ الغَرْبِ وَالشَّرْقِ | |
|
|
وَوُسْطَى عِقْدِهِ الصًّغْرَى | |
|
|
بِلاَ إِلَهَ إِلاَّ الَّل | |
|
| هُ مِفْتَاحُ الْعِبَادَاتِ |
|
حَبَتْهُ الشَّرْحَ وَالإِيضَا | |
|
| حَ إِيضَاحَ الُخَفِيَّاتِ |
|
فَجَاءَتْ غُرَّةً تَلْتَا | |
|
| حُ فِي وَجْهِ الخَرِيدَاتِ |
|
فَتِلْكَ زِينَةُ الأَيَّا | |
|
| فِي الْمَاضِي وَفيِ الآتِ |
|
لَقَدْ أَرْبَتْ مَعَانِيهَا | |
|
| عَلَى الشُّهْبِ الْمُنِيرَاتِ |
|
وَقَْد رَاقَتْ مَبَانِيهَا | |
|
| فَأَعْيَتْ وَصْفَ أَبْيَاتِي |
|
|
|
|
|
أَمِ الَّلفْظُ الْبَدِيعُ فِي الْ | |
|
| مَعَانِي الْمُسْتَقِيمَاتِ |
|
فَرُمْ تَحْصِيلَهَا فَهْماً | |
|
|
كَزَيْنِ الدهْرِ شَيْخِ العَصْ | |
|
| رِ عَيْنِ الْمَصْرِ مِرْآةِ |
|
|
| عَلَى أَهْلِ الإِجَادَاتِ |
|
تَفُزْ بِالْعُرْوَةِ الوُثْقَى | |
|
| وَتظْفَرْ بِالسَّعَادَاتِ |
|
وَلاَ يَغْرُرْكَ أَهْلُ اللُّبْ | |
|
| سِ أَشْبَاهُ الْجَمَادَاتِ |
|
|
|
وَصَلَّى اللهُ رَبُّ الْعَْر | |
|
| شِ فِي أَهْلِ السَّمَاوَاتِ |
|
عَلَى خَيْرِ الْوَرَى عَيْنِ الْعُ | |
|
|