عناوين ونصوص القصائد   أسماء الشعراء 
الشعراء الأعضاء .. عامِّي > السعودية > حسن عامر آل عيسى > الايالله اني طالبك ياعليم الغيب

السعودية

مشاهدة
1560

إعجاب
1

تعليق
0

مفضل
0

الأبيات
0
إغلاق

ملحوظات عن القصيدة:

إرسال
انتظر إرسال البلاغ...

الايالله اني طالبك ياعليم الغيب

الا يالله اني طالبك يا عليم الغيب
تديم الستر والأمن في كل الاحوالي
وجودي وجود الزير سالم لاخوه كليب
بعدما مشت لاقدام بالمرقب العالي
أخيل على وادي هده حلة اهل الطيب
بيوتٍ خراب دورها مالبشر خالي
قفارٍ خوالي مابها غير صوت الذيب
عفيٍ مزارعها من الجال للجالي
وشلّيت صوتي وانثنى لي صداه يجيب
واثاري على قول المثل وحدي لحالي
ونظّمت لي بيتين رتبتها ترتيب
ودمعي من العينين بالحيل همّالي
وتذكرت يوم العيد نحظر شباب وشيب
نصلي نعايد بعض من غير جوالي
وتذكرت كم واحد لنا يكثر الترحيب
يضيّف ولا عنده تجاره ولا مالي
وكنا مثل لاخوان من دون شك وريب
وبعضنا حفي لاقدام مايملك نعالي
ووقت العواني ماحد من الرجال يغيب
نشيل الثقايل كلها قصار وطوالي
حياة البساطه قربت بيننا تقريب
وحياة الترف كلن يقول مالي مثالي
حسن عامر آل عيسى
التعديل بواسطة: حسن عامر آل عيسى
الإضافة: الأحد 2016/08/14 04:09:47 صباحاً
إعجاب
مفضلة
متابعة


أعلى القصائد مشاهدة للشاعر
أعلى القصائد مشاهدة خلال 24 ساعة الماضية
انتظر معالجة القصيدة ...
جميع الحقوق محفوظة لبوابة الشعراء .. حمد الحجري © 2005 - برمجة وتصميم
info@poetsgate.com