عناوين ونصوص القصائد   أسماء الشعراء 
الشعراء الأعضاء .. عامِّي > السعودية > محمد بن عمار > القناااع

السعودية

مشاهدة
674

إعجاب
0

تعليق
0

مفضل
0

الأبيات
0
إغلاق

ملحوظات عن القصيدة:
بريدك الإلكتروني - غير إلزامي - حتى نتمكن من الرد عليك

إرسال
انتظر إرسال البلاغ...

القناااع

إنكشف عنك القناع وبيّن الوجه الصحيح
وصارعلمك في الحقيقة مايجي له وزن ذر
لا تسبب في زوالك، والله إني لك نصيح
مثل، من سبب زواله،، يوم للناقة، عقر
المثل يقول إذا طاح الفصيح، فلا يصيح
و أنت ماسمى عليك بطيحتك أحد ٍ حضر
أبدع بمنظوم قافي، لا لذم ولا مديح
وصرت له شاعر مشاعر، وأتباها به، فخر
لا تمادى في غرورك وأنت بالساحة جريح
مهما تفعل، ما بيشفع لك تأسف أوعذر
كم حشمتك وإحترمتك، ماتبين فيك ضيح
و كم دمحت الزلة، وكل الخطأ مهما كبر
مكرمك لاشك كفك .! في العطايا لي شحيح
وكان راسي عاش، لقنتك بدايل ما بدر
محمد بن عمار

القصيدة لاترمي إلى شيء في الواقع مجرد أبيات هزلية مع أحد ألأصدقاء
التعديل بواسطة: محمد بن عمار
الإضافة: الجمعة 2014/02/07 12:32:47 صباحاً
إعجاب
مفضلة
متابعة

أضف تعليق

يجب تسجيل الدخول أو الاشتراك أو تفعيل الحساب اذا كنت مشترك لإضافة التعليق


أعلى القصائد مشاهدة للشاعر
أعلى القصائد مشاهدة خلال 24 ساعة الماضية
انتظر معالجة القصيدة ...
جميع الحقوق محفوظة لبوابة الشعراء .. حمد الحجري © 2005 - برمجة وتصميم
info@poetsgate.com